-->

اخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار/

أخبار السودان

اخبارعربية

اخبارعالمية

الاخبار العاجلة

السبت، 4 يناير 2020

نادي الهلال العاصمي تحضيراته للمواجهة الأفريقية


واصل فريق الكرة بنادي الهلال العاصمي تحضيراته للمواجهة الأفريقية التي تنتظر الفريق مساء الحادي عشر من الشهر الجاري أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري مجموعات أبطال أفريقيا وكان الهلال أعلن ضربة البداية أمس الأول بحضور جيد والطاقم الفني الذي قاده المصري حمادة صدقي وطاقمة المعاون المكون نت المصري أحمد عبد الفتاح والوطني هاشم كندورة المدرب العام واليوم يؤدي الفريق الأزرق مرانه الثالث على ملعبه بخضور كل لاعبي الفريق خاصة اللاعبين الذي جددوا ولاءهم للفريق أمس بعد إكمال إجراءاتهم مع مجلس إدارة النادي وشهدت تدريبات الفريق الأزرق روح معنوية عالية بعد الاستقبال الجيد من جماهير الفريق في المران الأول أمس الأول بعد النتيجة الإيجابية التي عاد بها الفريق من تونس والفوز على النجم الساحلي في الجولة الثالثة.. يذكر أن المدير الفني للفريق وصل في موعده المحدد للمزيد من التحضيرات للمواجهة المهمة أمام النجم الساحلي.
الفلاح عطبرة يخاطب الهلال العاصمي لإطلاق سراح ثلاثي الشباب
خاطب مجلس إدارة نادي الفلاح عطبرة أمس رسمياً نادي الهلال العاصمي لإطلاق سراح ثلاثة من لاعبي الشباب والذين شاركوا مع الفريق في الدورة الولى للدوري الممتاز وجاءت ترشيحات ثلاثي شباب الهلال بطلب من المدير الفني للفلاح الكابتن هيثم مصطفى والذي عمل مديرًا فنيًا في الهلال في الفترة الماضية وسلم مجلس إدارة نادي الفلاح خطابه لنادي الهلال في انتظار الرد لطلب ثلاثي الشباب دوشكا ومحمد الفاتح حليبي بجانب مدافع الشباب دفع الله.
المدرب العام للهلال: تسجيلات الفريق ستتم وفق رؤية فنية
أكد هاشم تية الشهير بكندورة المدرب العام الجديد للهلال أن الفريق سيدخل التسجيلات الشتوية الحالية لدعم صفوف الفريق ولكن عاد وشدد أن تسجيل اللاعبين سيكون وفق رؤية الجهاز الفني الذي سيحدد ما يحتاجه الأزرق ويرشح الأسماء ويرفعها لمجلس الإدارة.
وخلال حديثه لقناة الهلال أمس الخميس أضاف كندورة أنه متعطش لبدء مهمته الجديدة رفقة الأزرق معتبرًا أنها تمثل تحديًا حقيقيًا له ويود أن يفرح بالانتصارات رفقة الفريق .
وأشاد كندورة بمدرب الهلال حمادة صدقي وتابع: حمادة صدقي مدرب كبير وقد حصل على العديد من البطولات وعمل مساعدًا للمدرب المصري الشهير حسن شحاتة ومعروف أن المدرسة المصرية تمتلك شخصية كبيرة على المستوى الفني والكروي. وأعتبر أن لمسة حمادة صدقي قد ظهرت جليًا خلال اللقاء الذي انتصر فيه الأزرق على مضيفه النجم الساحلي بهدف ضمن الجولة الثالثة لميابقة دوري أبطال أفريقيا معتبرًا أنه سيشكل إضافة كبيرة للدكة الفنية للفريق .
كما شدد على ملف التعاقدات في التسجيلات التكميلية الحالية سوف يتم فقط باختيارات المدرب ووفق رؤية فنية والمراكز التي يحتاجها الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة أن الفريق مقبل على تحديات صعبة على المستوى الأفريقي.
واختتم حديثه متفائلًا بأن يقدم الهلال مستويات قوية في مسابقة أبطال أفريقيا هذا الموسم معتبرًا أن مباراة النجم الساحلي الأخيرة خير مثال حيث أدى فيها الفريق أداءً كبيرًا.
أولتراس الهلال تبدأ استعدادها لموقعة النجم الساحلي
أعلنت مجموعة أولتراس بلو ليونز المعروف بانتمائها للهلال بداية استعدادها لمباراة الفريق المرتقبة عندما يستقبل النجم الساحلي التونسي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها بالجوهرة الزرقاء في 11 من يناير.
وقدمت المجموعة الدعوة لأعضائها عبر صفحتها على الفيس بوك وذلك لإعداد بروفة تشجيعية اليوم الجمعة في الملعب الرديف للنادي في تمام الخامسة مساءً.

اقراء ايضا عبر صفحات جريدة النخيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا تعليقك أو تحليلك اسفل الموضوع

تكنولوجيا

أقلام واراء

ثقافة وادب

كاركاتير