-->

اخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار/

أخبار السودان

اخبارعربية

اخبارعالمية

الاخبار العاجلة

الخميس، 6 مايو 2021

بوركينا فاسو موطنًا لمشهد ثقافي نابض بالحياة





تعد بوركينا فاسو موطنًا لمشهد ثقافي نابض بالحياة ، تشتهر العاصمة واغادوغو ، وبوبو ديولاسو ، أكبر مدينتين في بوركينا فاسو ، بتقاليدهما الموسيقية والحرف اليدوية الجميلة.





البنية التحتية السياحية محدودة إلى حد ما ، لكن الجواهر الحقيقية لبوركينا فاسو تقع في المناطق النائية ، خارج المدن: الجمال الساحر للمناظر الطبيعية - من السافانا المتدحرجة والجيولوجيا المدهشة إلى المنازل المطلية الفاتنة في #تيبيلي والثقافة الفريدة و الضيافة الحقيقية من بوركينا فاسو.
عاصمة #واغادوغو يسعدني أن أقولها بصوت عالٍ بها مشهد فني صاخب وهي مكان رائع للخروج. ومع ذلك ، فإن عوامل الجذب الرئيسية في "بوركينا فاسو" هي شعبها اللطيف للغاية وافتقارها المطلق إلى مسار سياحي.
بوركينا فاسو تعني "أرض الأشخاص الشرفاء" ، وبينما يشير هذا إلى مصداقية شعب بوركينا فاسو ، فإنه يمكن أيضًا أن يصف نزاهتهم عندما يتعلق الأمر بهويتهم.
كما أن ثقافة بوركينا فاسو غنية بشكل لا يوصف ، و رقصات الأقنعة النابضة بالحياة هي الأكثر شهرة في بلاد ، والتي يدخل خلالها فناني الأداء نشوة روحية ناتجة عن إيقاع منوم ، ولكن هناك أيضًا مساجد طينية وتجار طوارق وموسيقى وسينما غير عادية وأطلال عمرها آلاف السنين ومجتمعات نائية تتبع معتقدات روحانية.

اقراء ايضا عبر صفحات جريدة النخيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا تعليقك أو تحليلك اسفل الموضوع

تكنولوجيا

أقلام واراء

ثقافة وادب

كاركاتير